منتديات magrawy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات Magrawy

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  

وآآآآآآآآآآآو كولكشن ولا اورع عن تجربه للحلوينـ ـ

كاتب الموضوعرسالة
Dz☜NaNi
Admin
Dz☜NaNi

وآآآآآآآآآآآو كولكشن ولا اورع عن تجربه للحلوينـ ـ Empty
مُساهمةموضوع: وآآآآآآآآآآآو كولكشن ولا اورع عن تجربه للحلوينـ ـ   وآآآآآآآآآآآو كولكشن ولا اورع عن تجربه للحلوينـ ـ Emptyالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 12:17 pm

هآآي صبآيآآ ..

صبآآآآآآآآحكم انآآ ..

........................................ مسآآآآآآئكم برضو انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بمآ أنو تبغو مجهود شخصي انا بتكلم عن الى اسويه

لنفسي من وصفات تقريبا والى حافظتها
كولكشن وصفات ,, كنز على قولت صحباتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ..

~~

كم حآجه خفيفه بس اثارها جميله وجيده وتبقي معاكي وبدون حاجات ولا طلبات غريبه ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نبدا بـ هذي الوصفه الحلوه
لما تشيلي رجولك يداتك اي شعر من جسمك ..

بدل ما تغسلي بالمويه امسكي زيت زيتون ولا فازلين .. وحطيه عليه مثلا انا شلت يداتي بدال مااشطفها بالمويه حطيت زيت .. تعرفون ليه ..

يخفف الشعر وإذا مرره استمريتي عليه يجيب صلع للمكان الى فيه الشعر ..

مرره حلوه دى الوصفه لما تشيلي حتى ماتعورك لان المسامات صغرت واغلبها مع الوقت تقفلت ..

~~

قبل
ماتنامي حطي على شفايفك جلسريد العلبه الحمرا .. ولما تصحي بفرشه اسنانك
القديمه زي الصفنره مشي عليها بشويش حبتين بحركه دائريه .. ولما تخلصى حطي
زيت زيتون ..

مرررررره يقشر الشفايف ويخلي لونها وردى ..

~~

وللعنايه بالاظفاير ..

اغلب البنات زي ايام زمان نعاني من خفت الاظافير

زي انها تنكسر + لونها مو مره قوي (شفافه) الخ

إذا تبغي تقوينها بدون الدوا حق الصيدليه ولا كريمات

حطي ليمون .. مو عاجبك طولها تبغي تخليها تطول زياده كمان بدون ادويه عليكي بالثوم بس لما تخلصي غسليها مزبوط عشان الريحه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]..

ولا احسن انك تسوي صنفره لها لما تخلصي ..

والصنفره كالاتي :

سكر + ليمونه ..

تروحى لحد المغسله و تقسمي الليمونه نصين .. تحطي السكر على يداتك وتفركيه بشووويش يابنات بشويش لا تجرحو بنفسكم ..

وللون يعني زي الفرش وفى ناسات يقولون عنو فرنش ..

ابيض من فوق وردى من تحت

وهذي صورتو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شفت مره انا بنفسي اندنوسيه يووه يابنات اظافيرها جنان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كنت حطلع اظافيري من محلها من كثر ماحسيتها زباله قدامها < ماشاء الله > كأنها مسويه فرنش

انا قلت لها مااشاء الله حلو الفرنش حقك

قالت لا لا هذا مو فرنش هذا طبيعي يد انا ..

انا كدا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قلت لا شعوريا وااو امانه كيف ابغا اسويلي ..

طلعت تحط المشقر حق الحواجب ..

يعني الابيض هذا تمشي عليه المشقر بترتيب يقويها ويديها لون

وربي انا جربتها من بعدها مرررررررره سارت قويه ماشاء الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وللى مايعرفون ايش هوا المشقر .. blondor geli 1+3 و لون الكيس ابيض بأزرق كيس مربع صغييير من منتجات wella
<table width="100%" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"> <tr> <td valign="bottom" width="75"> <table width="50" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"> <tr> <td class="smallfont" valign="top" width="28"> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</td> <td style="" class="smallfont" valign="middle" width="100%"> اقتباس:</td> <td class="smallfont" valign="top"> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</td> </tr> </table> </td> <td style="" align="left" valign="bottom"> </td> <td align="right" valign="bottom" width="100%"> <table width="100%" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"> <tr> <td width="100%"> <table width="100%" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"> <tr> <td style="" valign="middle" width="100%"> </td> <td class="smallfont" align="left" valign="top"> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</td> </tr> </table> </td> </tr> </table> </td> </tr> </table> <table width="100%" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"> <tr> <td style="" width="10"> </td> <td bgcolor="#ffffff" valign="top" width="100%"></td> <td style="" width="10"> </td> </tr> <tr> <td style="" width="10"> </td> <td class="smallfont" bgcolor="#ffffff" valign="top" width="100%">
تم اضافه صور للـ مشقر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
</td> <td style="" width="10"> </td> </tr> <tr> <td valign="bottom" width="10"> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</td> <td style="" width="100%"> </td> <td valign="bottom" width="10"> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</td> </tr> </table>
~~
وحركه حلوه لما تصحي من النوم مويه الورد العاديه حطيها ببخاخ جسم لك مخلص وحطيها بالثلاجه وبخبخيها على وجهك
وعلى جسمك والمكان الى يعجبك مرره تزبط لك ابو البشره تديها نظاره ..
~~
وفى وصفه هبله من الوصفات الى جربتها ,,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
انا مايعجبني شكل خشمي شفت وصفه لتصغير شكل الانف
بس مااستمريت فيها لان الكل انتقدوني وقالو حيخرب وهوا كذا حلو بطلى هبل وبطلتها لا منجد يخرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المهم الوصفه هيا ,,
جنزبيل مطحون+ مويه ورد ..
اخلطيها لحد ماتصير زي العجينه حطيها بعلبه وبالثلاجه وكل يوم حطي على
انفك وزعيها .. مرره تحرق الى مو قدها لا تجرب والى عندها حساسيه كمان لا
تجربها ,, اخاف يسير لها شئ : (
~~

ومن
الاشياء الى تنعم الجسم لما تخرجي من الحمام قبل لا تحطي العودات حقت
الشعر ولا الكريمات حقت الروائح وانتى لسا مبلبله يعني قبل ما تتنشفي حتي
..

امسكي زيت زيتون ولا جونسون .. وامي تقول زيت السمسم آحلا بس انا ماجربتو ..

المهم احلا مافيها تدي لمعه لجسمك وينعمو ..ومع الوقت لو فيه سواد يغير اللون

وعلى طارى السواد الى بجسمها سواد ولا لون خفيف غير عن لون باقى الجسم مو عاجبها تجيب لها ..

سدر + مويه ورد
الطريقه :
تحطي السدر وتزودي عليه مويه ورد لحد ماتحسي انها صارت عجيبنه تحطيها على
المكان الاسود وزي الصابون تفركي تفكري تفركي .. وبعدها تغشليه واستمري
عليه اسبوع تقريبا يطلع لك نتيجه حلووه ..
وايضا غيرها صابون الغار .. الصابون المغربي انواااااااع الصابونات على حسب البشرات ..

~~

وللى
شعرها متعبها و يتساقط ولا خفيف .. بدال كل القروشه فى الوصفات والخلطات
والخرابيط ونهايتها روائح زي الزفت ومعاناتي ايام زمان .. فيه عندى ليكي
شامبو مررررررررررررررره جيد ..
اسمو ميتال Metal فظيع ماتصدقو كيف
يابنات يطول ويقوى ويكثر وكلو بسرعه فتره زمنيه بسسسيطه جدددددا حتى
اطرافو قويه .. تلاقوه بالبقايل الاندونسيه ولا الصيدليات .. ترا يستخدم
زي الشموهات العاديه بس من الافضل لكم يكون عندكم بلسم يسير تغشلي شعرك
عادي بـ Metal ومن بعدو تشطفي شعرك بالبلسم لمنع الجفاف بعيد عنكم انشاء الله
صدقوني الى بتستخدمو راح تدعيييلي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يلا انشاء الله تدعولي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

~~
على فكره هذا مو منقول ولا تجميع هذا خبره على مر السنين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] < تكفيييين ياخبره ..
وانا
جبت لكم احلى الوصفات تاثير وبدون ماتتعبي نفسك وتشتري اغلبها بالبيت
تلاقيها .. فى كمان وصفات بس انا كتبت لكم اكثر شئ انا عليه وفعال و انشاء
الله ليا رجعه لو شفت تفاعل يفتح النفس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

انشـــــــآآء الله اكون فدتكم ياحلواتى ,,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وآآآآآآآآآآآو كولكشن ولا اورع عن تجربه للحلوينـ ـ
صفحة 1 من اصل 1